السبت، 28 نوفمبر 2020

أماكن بيع تكييف شارب في مصر

 

أماكن بيع تكييف شارب في مصر

 

·       تكييفات شارب هي رقم واحد في مصر وعلى مستوى العالم إنها من إنتاج ياباني متطور مدعمة بالتقنيات والتكنولوجيا المتطورة لذلك أصبح لها هذا الجمهور الكبير الذي عرف معنى الراحة والإنسجام منذ تجربته الأولى لتكييف شارب, ومؤخراً تم توفير أجهزة تناسب جميع أحجام الغرف والشركات والأماكن التجارية الكبيرة بعروض وأسعار منافسة.

 

مواصفات تكييف شارب

تكييف شارب نال كل هذا النجاح والتقدم العظيم بسبب مواصفاته التي تم تصميمها بدقة بالغة من قبل أكبر الخبراء والمهندسين في العالم وهذه المواصفات لن تجدها في أي جهاز آخر بهذه الدقة والكفاءة فتكييف شارب به الكثير والكثير من الخصائص والمواصفات وأبرزها:

v                        أولاً تكييف شارب يحتوي على أحد التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تعرف بالتربو كوول ودورها الأساسي هو تبريد المكان في مدة صغيرة جداً أي أنه بمجرد تشغيل التكييف يزول الحر تماماً وتجد حرارة المكان أصبحت معتدلة رائعة, وهذه الخاصية تتواجد في كل أجهزة تكييفات شارب.

v                        ثانياً الوحد الداخلية لتكييفات شارب ذات شكل ديكوري إنسيابي رائع يزيد من جمال الغرفة ويضفي عليها الأناقة خاصةً أنه تم العمل على توفير أكثر من لون لبعض الموديلات حتى يتناغم التكييف مع الأثاث وإضاءة ولون ديكور الغرفة.

v                        ثالثاً تستطيع أن تنام أو تعمل أو تقضي يومك بالكامل دون الشعور بأي إزعاج من تكييف شارب فهو لا يخرج أي صوت مزعج.

v                        رابعاً التشغيل المؤقت من أهم المييزات في تكييفات شارب, ووظفتها هي تحديد وقت معين لتشغيل وبعد إنتهاء هذا الوقت يقف التكييف ذاتياً وهذا مفيد جداً في حالة رغبتك في النوم وتريد أن يفصل التكييف بعد نصف ساعة أو ساعة من بداية نومك دون الحاجة إلى الإستيقاظ لإغلاقه.

v                        خامساً تكييف شارب ذو وحدة خارجية تم صنعها من خامات ومواد عالية جودة لا تتأثر بالعوامل الخارجية والدهان لا يتأثر بأشعة الشمس أو التقلبات الجوية.

v                        سادساً بعض موديلات وأنواع مكيف شارب به خاصية رائعة وفريدة وتعمل على توزيع الهواء البارد المنعش الصادر من المكيف في الغرفة بالكامل وبذلك يصبح جو الغرفة كله ممتع ومنعش ومريح.

v                        سابعاً تكييف شارب به خاصية إعادة التغشيل أوتوماتيكياً فمثلا إذا حدث عطل في الكهرباء وحدث قطع في التيار الكهربي عن المنزل وبعد رجوع الكهرباء يقوم الجهاز بتشغيل نفسه مرة أخرى.

v                        ثامناً به خاصية جعلت منه جهاز صديق للبيئة ويحافظ على صحتك وصحة عائلتك وأسرك وهي البلازما, ودورها إمتصاص الملوثات والجراثيم من الجو وإنتاج هواء نظيف نقي خالي من الميكروبات والأتربة والمواد الضارة الدقيقة.

v                        تاسعاً به شاشة ديجيتال واضحة عالية الجودة وظيفتها هي عرض درجة الحرارة بأرقام واضحة وأيضاً يمكن معرفة نظام التشغيل من عليها.

v                        عاشراً تكييف شارب يساعدك على توفير نسبة كبيرة جداً من النقود التي يتم دفعها في فواتير الكهرباء فهو يحتوي على الأنفرتر الذي يوفر الإستهلاك الكهربي بنسبة كبيرة قد تصل لأربعون في المائة.

 

الفرق بين التكييف العادي والتكييف الانفرتر

التكييف الانفرتر به الكثير من المميزات الفريدة والتي لا غنى عنها بالفعل فالتكييفات الانفرتر تتميز بـ :

v                        الانفرتر في الأساس هي الخاصية التي تميز التكييف العدي عن التكييف الانفرتر والتي يبحث عنها الجميع نظراً لأنها ضرورية ومفيدة وهي تعمل على خفض معدل الكهرباء التي يستهلكها التكييف أي أنها تجعلك توفر 40% من الكهرباء المستهلكة وبذلك سوف تأتي إليك فاتورة الكهرباء منخفضة التكلفة بشكل ملحوظ.

v                        التكييفات الانفرتر لها تصميمات خاصة راقية ومتميزة واللون الفضي الجذاب على عكس التكييف العادي فلونه هو الابيض الناصع.

v                        جميع التكييفات الانفرتر تحافظ على الصحة وسلامة الجهاز التنفسي وتساعدك على الوقاية من الامراض فكلها تحتوي على تكنولوجيا البلازما التي تعمل على فلترة وتنظيف الهواء من الملوثات.

v                        المكيف الانفرتر به شاشة ديجيتال موجودة في الوحدة الداخلية تعرض أنظمة التشغيل والحرارة ومن خلالها يمكن ضبط التكييف والتحكم فيه بكل سهولة.

 

مبيعات تكييف شارب

·       42 % من مبيعات التكييفات في السوق المصري من نصيب تكييفات شارب العربي وذلك للتطورات والتقنيات الحديثة التي تم إدخالها على أجهزة مكيفات شارب والتي جعلت العملاء يثقون في هذا المنتج بل ويوصون به يعضهم البعض, ولأن الشركة إهتمامها الأول هو راحة العملاء الكرام فقد خصصت أرقام محددة للمبيعات فقط.

·       من خلال أرقام مبيعات تكييف شارب يمكنك شراء الجهاز الذي تريد بالمواصفات التى تريدها والمقاس المناسب لغرفتك وسوف يتم إتمام عملية الشراء وتوصيل الجهاز إليك وتركيبه وتتم كل هذه الخطوات بشكل سريع وجودة عالية, كما أن شارب تقدم أرقى وأفضل خدمات ما بعد البيع لن تجدها في أي شركة أخرى.

·       إحصل على رقم مبيعات تكييف شارب من خلال التواصل على الأرقام الموجودة على الموقع الرسمي أو خدمة العملاء أو حتى الخط الساخن  فنحن نوفر لكم أكثر من طريقة لتتمكنوا من الحصول على تكييف شارب المتميز في أسرع وقت وتتمتعوا بخدماتنا التى نطورها دائما حتى تناسب جميع العملاء الكرام.

 

مراكز بيع تكييفات شارب

·       تعتبر مراكز بيع تكييفات شارب أكبر مراكز بيع تقدم أجود وأرقى الخدمات في السوق المصري والعالمي كما أن مراكز بيع تكييفات شارب تتواجد في جميع أنحاء المحافظات في مصر.

·       كل محافظة ومنطقة بها أكثر من مركز بيع يقدم جميع خدمات شارب العربي على أعلى مستوى من الخدمة الراقية الممتازة.

·       بمجرد التواصل مع مراكز البيع سوف تحصل على الخدمة التي تريدها فورا وسيتم التعاون معك والرد السريع.

·       مراكز البيع تقدم خدمات الصيانة ومعالجة الاعطاء وخدمات ما بعد البيع, كما أنها توفر العروض والأسعار الأقتصادية وجميع أنواع الموديلات والمقاسات وآخر الإصدارات.

·       مراكز البيع توفر عليك الذهاب لأماكن وفروع بعيدة مزدحمة بل هى بجانبك وتقدم كل كل ما تحتاجه.

 

مميزات التعامل مع توكيل تكييف شارب

·       أولاً يمكنك الإستمتاع بجميع عروض شارب والحصول على جميع المميزات والخدمات من توكيل شارب, ويمكن للعملاء أيضاً التواصل مع التوكيل عن طريق الإتصال على رقم خدمة العملاء.

·       يتم الرد وإستقبال جميع الإتصالات في نفس الوقت من جميع العملاء وعلى مدار ال24 ساعة ويتم التعامل بكل رقي وتحضر وحل جميع المشاكل وتنفيذ جميع الطلبات لأنهم فريق ذو خبرة عالية ومدرب جيدا.

·       يقدم كم خدمة صيانة سريعة وتتم بواسطة اكبر فريق حاصل على شهادات خبرة من المهندسين والفنيين والخبراء.

·       يتوفر لديهم جميع مكونات التكييف (قطع غيار) أصلية يابانية الصنع لتعويض القطع التالفة وعلاج جميع الأعطال.

 

اسعار التكييف في مصر 2021

·       تكييف شارب 1.5 حصان بارد: 6600 جنيه

·       مكيف شارب العربي 1.5 حصان يناسب الغرف الصغيرة مزود بالبلازما, بارد: 7300 جنيه.

·       مكيف شارب بارد 1.5 حصان انفرتر بلازما: 9100 جنيه.

·       تكييفات شارب 2.25 حصان بارد وساخن سعره 10600 جنيه.

·       مكيفات شارب 2.25 حصان بارد ساخن انفرتر بلازما 12700 جنيه.

·       مكيف شارب العربي 2.25 حصان بارد فقط وبه كل من خاصية البلازما والانفرتر الموفرة للطاقة 9600 جنيه.

·       مكيف شارب يعمل بقدرة 3 حصان بارد وساخن عادي: 11600 جنيه.

·       مكيف شارب يعمل بقدرة 3 حصان بارد ساخن به خاصية البلازما والانفرتر 14300 جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق